أخر الاخبار

 


الجن الغواص (الغواصون)

وهم والعياذ بالله من أخطر وأمكر وأدهى اجناس الجن جميعاً واشدهم خطراً على ابن ادم وبنات حواء وهما أكثر الجن كرها لبني أدم واكثرهم أذي لهم بسبب وبدون سبب ولهم مملكةٌ عظيمة في باطن الارض وسبب بلاء ابن ادم ومصائبهُ منهم فهم من ذرية ابليس الملعون ويعتبر ابليس هو كبيرهم وقائدهم واغلبهم يدينون بالمجوسية  والابليسية اي على دين إبليس ليس كنبي وانما يعبدونها ك إله فهم وبشكل دائم يحاربون باقي اصناف الجن ويقتلونهم وفيهم النساء كثيرات واحجام اجسامهم تقريباً المتر او المتر والنصف واعمارهم تتراوح ما بين ال ٣٠٠ عام الي ٧٠٠ عام ويوجد منهم مسلمين لكنهم قله قليلة ومستضعفه يتعرضون لغزوات وقتل من تجاه الابالسة ولقد اتخذوا اماكن بعيدة جدا ليأمنوا شرهم وهذه القله المسلمه تقع تحت لواء السيد ميططرون وحمايته


أين يعيش الغواصون

أعداد الجن الغواص ( المائي ) في العالم تكاد تكون الأكبر بلا منازع لولا وجود الجن الناري في المقدمة ولكنهم في الاعداد هم أكثر من الجن الترابي و الضوئي والقمري مجتمعين معا لذلك فهم متواجدون في كل مكان به ماء من بحار ومحيطات وانهار وبحيرات و ترع وحتي ماء  الحمامات والمجاري ولديهم ممالك كثيره لا تحصي يتربصون بالأذي لجنس بني أدم ولكن توجد كما ذكرنا ممالك مسلمه لكنها قله قليله ولكن توجد اقوي ٥ ممالك بحرية مسلمة تحت رايه الملكه القوية ( سارة البحرية ) وهي تخدم بقوة في الدفاع عنهم وفي حروب دائمة وتجلب الأسحار من البحار وتقوم بالعلاجات الكثيره لوجه الله ومساعده المسلمين من البشر والجان.


أسباب دخول الجن الغواص للجسد

١-السحر

يستغل السحرة كره هذه الأنواع لجنس بني أدم ويستخدمونها بكثره في عمل الأسحار خاصة السحر المشروب والسحر المرشوش وهم أكثر أنواع الاسحار انتشارا في الربيع العربي فالسحر المرشوش والمشروب يغلب في الطبائع المائية وتوكيل الطابع المائي يخدمه الجن المائي بقوة فتري نتائج سريعه وتغير مفاجئ في حياه المسحور حتي عند دخوله الجسد يكون عشوائي و بشكل غريب حتي يسبب أكثر ضرر ممكن للهاله التي تحمي الجسد فمثلا عندما يخطوا شخص فوق السحر المرشوش يشعر برجفه قويه و الم شديد في الساقين لحظيا وهذا بسبب هجوم الجن المائي بقوة واختراقة الهاله والجسد 


٢-العشق

كما ذكرنا فهذه الأنواع منتشره بكثره. في البحار والشواطئ وكثير من النساء في الشواطئ شبه عراه بالكامل وينزلون للماء والجن يحيط بهم من كل مكان وقد تثار شهوته علي احدي النساء ويقوم بلبس الجسد و يصبح عاشقا وقد تفعل إناث الجن أيضا هذا مع رجال الانس فتعجب بجسده العاري أو صوت ضحكاته وقوته فتدخل عاشقه لجسده


٣-الاستحمام

تري في القري والنجوع الكثير من أطفال القري يتجمعون ويتسابقون في القفز في الترع و مصارف المياه من أماكن مرتفعه وهم لا يدرون اين يلقون بأنفسهم فقد يسقط احدهم علي جن مائي من هذا الارتفاع وكما ذكرت فهم يكرهون الجنس البشري بدون سبب حتي فكيف بهذا الذي اعتدي علي الجن وأرضه فيقوم الجن في الحال بالتلبس بجسد الطفل او حتي محاوله قتله باغراقه وحتي الاستحمام في المنازل قد يصيب الشخص بجن غواص رآه ولم يذكر دعاء دخول الخلاء أو قد يتحدث بصوت عالي ويصرخ فيزعج الجن ويقوم بصرعه.


٤-الانتحار

في حاله الانتحار ومحاوله قتل النفس من القفز في الماء من أعلي كوبري في نهر أو مصرف مياه في الحقيقه بعد سؤال أحد الطوائف المائية اعترف الكثير منهم وقالوا قد لا يموت المنتحر غرقا من القفز لكنه يموت علي يد جن مائي قام بسحبه واغراقه لانه اعتدي علي مملكته من خلال القفز وهو لا يدرك ما يدور حوله


حالات حقيقية قابلتها أثناء العلاج


الحاله الاولي

سيده متزوجه في العشرينات من العمر تعبت من زياره الأطباء و المستشفيات وطرقت باب السحرة والدجالين ومنهم من أخبرها أنها مسحورة أو مربوطه ومثل هذه الأمور هذه الفتاه صدق او لا تصدق هذا يعود لاستيعاب عقلك تتعذب عذاب شديد عند قضاء الحاجه وتعاني من امساك شديد لا يعالج بالادويه الطبيه وقد تمر اسابيع بدون الدخول للخلاء عافانا الله وإياكم وأجرت الكثير من العمليات الطبيه بدون فائده عند الكشف عنها وجدت جنية غواصه هي و ٣ من اعوانها يتلبسون بجسد الفتاة فاحضرت تلك الغواصه وسألتها لماذا تقومين باذية الفتاه بهذا الشكل فاعترفت امامي وقالت اريد قتلها لكن بطريقه تجعلها تتمني الموت كل يوم ولا تناله فقلت لعنه الله عليك ما سبب دخولك قالت عندما كانت هذه الفتاه في السابعه من العمر كانت تعبر هذه الشجرة للجانب الآخر من الترعه فسقطت في الماء وانا أرضع اطفالي ففزعوا منها فقمت وحاولت اغراقها وسحبها في الماء ولكنها استطاعت النجاه ومن وقتها وانا الاحقها واسبب لها آلام وعقد في الرحم واسكن البطن واعقد الأمعاء فلا تلد و لا تدخل الخلاء ابدا فقلت لعنه الله عليك وقمت بسجنها هي واعوانها وتنظيف جسد الفتاه من العقد والطلسمه فعادت الحياه الي الفتاه ثانيه .


الحالة الثانية

شاب ذهب للصيد مع أصدقاءه كما يفعل معظم الشباب الصغير في القري فتحمس أصدقاءه و قالوا سوف نقفز من أعلي المبني في المياه وهذه بوابه حديده كبيره وعمق هذا المكان يصل الي ٥٣ متر بينما باقي الترعه ٧ أمتار قرر الشاب القفز اولا وكانت آخر شئ فعله في حياته قفز ولم يصعد وبعد كشفي علي هذا المكان وجدت مملكه مجوسيه من الجن المائي تسكنه وهم من قاموا بقتله عند القفز أصيب أصدقاءه بالرعب فاتصلوا بالاهالي والشرطه و اجتمع الناس وجاء غواص بمعداته ونزل كل تلك المسافه يبحث عن الجثه فوجده في القاع ومربوط من قدمه بالطحالب الموجوده في القاع حاول سحبه لكنه لم يستطع ابدا وكاد أن يموت هو الآخر فصعد وأخبرهم بما حدث فقام أحد الظباط البحرين بلبس عده الغوص وكان شاب ملتزم ويعرف بالرقيه والعلاجات قرأ ما تيسر من القران واستعان بالله وقام بالغطس ورجع وهو يجر جثة الشاب في يده في مشهد ابكي قلوب المتواجدين قبل أعينهم فإلي الله المشتكي


 علامات يعرف بها الجن الغواص

1. حب المريض لكثرة الإستحمام خاصًة بالماء البارد، حتى ولو كان في أيام البرد الشديد، فقد رأينا رجلًا يترك عمله ثم يدخل دورة المياه في أيام البرد القارس ثم يسكب الماء على نفسه وجلبابه ثم يخرج وبعد قليل يصيح في العمال الذين معه ويسألهم لماذا سكبوا عليه الماء؟ ثم يعود إلى دورة المياه ويفعل هذا وهو لايشعر إلا بعد ذلك بفترة وجيزة 

2. حب المريض كثرة الإستحمام في البحار أو الترع ليلًا وأحيانًا نهارًا ويكون الموضوع شبيه بالادمان 

3. حب الجلوس على الشاطئ معظم اليوم بدون سبب وهذا السبب ايضا لا اقصد الطبيعي فكل الناس تحب هذا انما اقصد ان يكون الموضوع غير طبيعي في او كان ومكان لا يصلح لهذا فالطبيعي لا نقصده فكلنا نحب البحر والجلوس امامه

4. أما في النوم، فيرى المريض أنه يغرق في البحر أو يسبح أو يقف على شاطئ ويرى أحيانًا الأحياء البحرية مثل السمك وغيره



كشف وجود الجن الغواص بالجسد

يتأثر بآيات غرق فرعون بشده ولكن اكثر آيه تكشفه هي الايه ٩٠ من سوره يونس (*حَتَّىٰ إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ*)  تكرر بعدد كبير في ٱذن المريض مرتله بصوت مسموع فتراه يبدأ في البكاء و الصراخ وكأنه يختنق


علاج الجن الغواص بالرقية

١- سورة يونس شديده التأثير علي هذا النوع وتصحب بسورة الدخان يستمع إليها المريض ويقرأها بكثره خاصه وقت شروق الشمس .


٢- آيات العذاب والحرق تقرأ علي زيت زيتون ويدهن به الجسد 


٣- المسك الابيض وبخور العود يؤذي هذه الأنواع بشده ويتضررون من شمه


٤- تقرأ الآيات التاليه علي ماء ويشرب منه المريض لمده اسبوع فهي تخنق العارض وتقتله


                ******* الآيات *******


1- وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ الْبَحْرَ فَأَنجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ [البقرة : 50]

2- إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ  الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ [البقرة : 164]

3- أُحِلَّ لَكُمْ صَيْدُ الْبَحْرِ وَطَعَامُهُ مَتَاعاً لَّكُمْ وَلِلسَّيَّارَةِ وَحُرِّمَ عَلَيْكُمْ صَيْدُ الْبَرِّ مَا دُمْتُمْ حُرُماً وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِيَ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ [المائدة : 96]

4- وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ [الأنعام : 59]

5- قُلْ مَن يُنَجِّيكُم مِّن ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ تَدْعُونَهُ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً لَّئِنْ أَنجَانَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ [الأنعام : 63]

6-وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ النُّجُومَ لِتَهْتَدُواْ بِهَا فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ [الأنعام : 97]

7- وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتَوْاْ عَلَى قَوْمٍ يَعْكُفُونَ عَلَى أَصْنَامٍ لَّهُمْ قَالُواْ يَا مُوسَى اجْعَل لَّنَا إِلَـهاً كَمَا لَهُمْ آلِهَةٌ قَالَ إِنَّكُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ [الأعراف : 138]

8- واَسْأَلْهُمْ عَنِ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَتْ حَاضِرَةَ الْبَحْرِ إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شُرَّعاً وَيَوْمَ لاَ يَسْبِتُونَ لاَ تَأْتِيهِمْ كَذَلِكَ نَبْلُوهُم بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ [الأعراف : 163]

9- هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ [يونس : 22]

10- وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْياً وَعَدْواً حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لا إِلِـهَ إِلاَّ الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ [يونس : 90]

11- اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقاً لَّكُمْ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَسَخَّرَ لَكُمُ الأَنْهَارَ [إبراهيم : 32]

12- وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُواْ مِنْهُ لَحْماً طَرِيّاً وَتَسْتَخْرِجُواْ مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ [النحل : 14]

13- رَّبُّكُمُ الَّذِي يُزْجِي لَكُمُ الْفُلْكَ فِي الْبَحْرِ لِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ إِنَّهُ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً [الإسراء : 66]وَإِذَا مَسَّكُمُ الْضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَن تَدْعُونَ إِلاَّ إِيَّاهُ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ وَكَانَ الإِنْسَانُ كَفُوراً [الإسراء : 67]

14- وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً [الإسراء : 70]

15- وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ لَا أَبْرَحُ حَتَّى أَبْلُغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ أَوْ أَمْضِيَ حُقُباً [الكهف : 60]فَلَمَّا بَلَغَا مَجْمَعَ بَيْنِهِمَا نَسِيَا حُوتَهُمَا فَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ سَرَباً [الكهف : 61]

16- قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَباً [الكهف : 63]

17- أَمَّا السَّفِينَةُ فَكَانَتْ لِمَسَاكِينَ يَعْمَلُونَ فِي الْبَحْرِ فَأَرَدتُّ أَنْ أَعِيبَهَا وَكَانَ وَرَاءهُم مَّلِكٌ يَأْخُذُ كُلَّ سَفِينَةٍ غَصْباً [الكهف : 79]

18- قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً [الكهف : 109]

19- وَلَقَدْ أَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَسْرِ بِعِبَادِي فَاضْرِبْ لَهُمْ طَرِيقاً فِي الْبَحْرِ يَبَساً لَّا تَخَافُ دَرَكاً وَلَا تَخْشَى [طه : 77]

20- أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ سَخَّرَ لَكُم مَّا فِي الْأَرْضِ وَالْفُلْكَ تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَيُمْسِكُ السَّمَاء أَن تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ [الحج : 65]

21- وَهُوَ الَّذِي مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخاً وَحِجْراً مَّحْجُوراً [الفرقان : 53]

22- فَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنِ اضْرِب بِّعَصَاكَ الْبَحْرَ فَانفَلَقَ فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ [الشعراء : 63]

23- أَمَّن جَعَلَ الْأَرْضَ قَرَاراً وَجَعَلَ خِلَالَهَا أَنْهَاراً وَجَعَلَ لَهَا رَوَاسِيَ وَجَعَلَ بَيْنَ الْبَحْرَيْنِ حَاجِزاً أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ [النمل : 61]

24- أَمَّن يَهْدِيكُمْ فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَن يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْراً بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ تَعَالَى اللَّهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ [النمل : 63]

25- ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ [الروم : 41]

َ26- ولَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ [لقمان : 27]

27- ألَمْ تَرَ أَنَّ الْفُلْكَ تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِنِعْمَتِ اللَّهِ لِيُرِيَكُم مِّنْ آيَاتِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ [لقمان : 31]

28- وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَمِن كُلٍّ تَأْكُلُونَ لَحْماً طَرِيّاً وَتَسْتَخْرِجُونَ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ فِيهِ مَوَاخِرَ لِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ [فاطر : 12]

29- وَمِنْ آيَاتِهِ الْجَوَارِ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ [الشورى : 32]

30- وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْواً إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ [الدخان : 24]

31- وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْواً إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ [الدخان : 24]

32- وَالْبَحْرِ الْمَسْجُورِ [الطور : 6]

33- مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ [الرحمن : 19]

34- وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ [الرحمن : 24]

35- فَانتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ [الأعراف : 136]

36- أَوَ لَمْ يَرَوْاْ إِلَى مَا خَلَقَ اللّهُ مِن شَيْءٍ يَتَفَيَّأُ ظِلاَلُهُ عَنِ الْيَمِينِ وَالْشَّمَآئِلِ سُجَّداً لِلّهِ وَهُمْ دَاخِرُونَ [النحل : 48]

37- أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي [طه : 39]

38- فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ بِجُنُودِهِ فَغَشِيَهُم مِّنَ الْيَمِّ مَا غَشِيَهُمْ [طه : 78]

39- قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَن تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِداً لَّنْ تُخْلَفَهُ وَانظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفاً لَّنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفاً [طه : 97]

40- وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ [القصص : 7]

41- فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ [القصص : 40]

42- فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ وَهُوَ مُلِيمٌ [الذاريات : 40]

43- أَمْ أَمِنتُمْ أَن يُعِيدَكُمْ فِيهِ تَارَةً أُخْرَى فَيُرْسِلَ عَلَيْكُمْ قَاصِفا مِّنَ الرِّيحِ فَيُغْرِقَكُم بِمَا كَفَرْتُمْ ثُمَّ لاَ تَجِدُواْ لَكُمْ عَلَيْنَا بِهِ تَبِيعاً [الإسراء : 69]

44- وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْياً وَعَدْواً حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لا إِلِـهَ إِلاَّ الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ [يونس : 90]

45- وَالنَّازِعَاتِ غَرْقاً [النازعات : 1]

46- وَمِنَ الشَّيَاطِينِ مَن يَغُوصُونَ لَهُ وَيَعْمَلُونَ عَمَلاً دُونَ ذَلِكَ وَكُنَّا لَهُمْ حَافِظِينَ [الأنبياء : 82]

47- وَالشَّيَاطِينَ كُلَّ بَنَّاء وَغَوَّاصٍ [صـ : 37]

48- وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ لَا أَبْرَحُ حَتَّى أَبْلُغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ أَوْ أَمْضِيَ حُقُباً [الكهف : 60]

49- وَهُوَ الَّذِي مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخاً وَحِجْراً مَّحْجُوراً [الفرقان : 53]

50- مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ [الرحمن : 19]

51- يَخْرُجُ مِنْهُمَا اللُّؤْلُؤُ وَالْمَرْجَانُ [الرحمن : 22]

52- كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ [الواقعة : 23]

53- كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْجَانُ [الرحمن : 58]

54- َفاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُن كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ [القلم : 48]

55- فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ [الصافات : 142]

56- قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَباً [الكهف : 63]


حقيقة اسطورة النداهه

سمعتم عن كثير من الحكايات عن النداهه منذ كنتم صغارا من الأهل وكبار السن في الحقيقه هي موجوده فعلا وكانت منتشره في القري التي بها ترع وتعترض الكثير من المزارعين

وصفها

هي نوع من الجن المائي تعيش بالترع والماء الراقد طويله وتشبه أشجار السلسبيل ( شجر الشعر ) فهي تتدلي من أطرافها الشعور الطويله ولديها عيون طويله علي امتداد الوجه و الفم واسع ومتدلي مثل صور الاشباح في الافلام تماما 

عملها

هي تعمل منفرده ويمكن توكيلها بالتساليط من أحد السحرة تقوم بالدخول الي القرين ومعرفه اسم الشخص و حتي اسم الدلع الخاص به وتعرف أيضا اسم أكثر شخص يثق به ولديها قدره عجيبه علي تقليد الاصوات فتقوم بتقليد صوت شخص وليكن والد فتاه ما وكأنه ينادي عليها باسمها فتتبع الصوت فيبعد أكثر وتعاود تباعه وهكذا حتي تأخذها النداهه الي مكان بعيد وتخنقها أو تقتلها غرقا والنداهه هي من ساحرات الجن .


علاج الجن المائي روحانيا

يجب أن يكون مع الروحاني احباب من الجن المائي أو الضوئي أو السحابي ويتفوق في القوه والرتبه لان الجن المائي يتغلب علي الترابي و الناري و القمري والطيار لذلك يجب عند سحبه التأكد من نوع الروحانية وأصلها بهذا تنتهي محاضرة اليوم والله الموفق والمستعان

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -